Programmes d'immigration

اعمل في اوروبا وكندا واستراليا 6 ساعات يوميا

 

مرحباً بكم في HelpX

HelpX عبارة عن قائمة على الإنترنت تضم المزارع العضوية المضيفة، والمزارع الريفية، ومزارع الهوايات، ووحدات نمط الحياة، والمنازل الريفية، والمزارع، والنزل، ونزل الرحالة، وحتى القوارب الشراعية التي تدعو المساعدين المتطوعين للإقامة معهم لفترة قصيرة مقابل الطعام والسكن. يتم توفير HelpX في المقام الأول كتبادل ثقافي لصانعي العطلات العاملين، الذين يرغبون في الحصول على الفرصة أثناء سفرهم إلى الخارج، للإقامة مع السكان المحليين واكتساب الخبرة العملية. في الترتيب النموذجي، يعمل المساعد بمعدل 4 ساعات يوميًا ويتلقى سكنًا ووجبات مجانية مقابل جهوده.

قد يختلف هذا النطاق الزمني بشكل كبير حسب المهام المطلوبة وتفضيلات المضيف. قد يطلب بعض المضيفين ساعتين فقط يوميًا للإقامة فقط، ويطلبون منك توفير طعامك وطهيه بنفسك.

قد يتوقع البعض 6 ساعات عمل يوميًا مقابل الوجبات، أو الحصول على غرفة خاصة بك، أو الحصول أحيانًا على مزايا أخرى مثل استخدام الإنترنت مجانًا، أو ركوب الخيل، أو التجديف بالكاياك، أو الدراجات، أو رحلات مشاهدة المعالم السياحية المحلية، أو دروس اليوجا أو اللغة الإنجليزية، إلخ. ويمنح البعض إجازة في عطلات نهاية الأسبوع، بينما قد يسمح لك البعض الآخر بالعمل لمدة 8 ساعات في يوم واحد ثم أخذ يوم إجازة كامل لاحقًا. غالبًا ما يعيش المساعدون مع الأسرة المضيفة ومن المتوقع أن ينضموا ويقدموا يد المساعدة في الأنشطة اليومية.

يتعين على المساعدين المتطوعين التسجيل في أحد مستويين من العضوية، العضوية المجانية أو العضوية المميزة. يجب على المساعدين الترقية إلى العضوية المميزة للاستفادة الكاملة من كل ما تقدمه HelpX. تبلغ تكلفة العضوية المميزة 20 يورو لمدة عامين وتسمح للمساعد بالاتصال بجميع المضيفين وقراءة جميع مراجعات المضيفين. يمكن للمساعدين المميزين تصفح هذا الموقع والاتصال بالمضيفين مباشرة لمعرفة ترتيبات الإقامة.

يتعين على المضيفين الراغبين في إضافة قائمة مجانية تدعو المساعدين للإقامة التسجيل. يمكن للمضيفين المسجلين تحديث تفاصيلهم كلما أرادوا وعرض ملفات تعريف المساعدين.

ننصح كلاً من المساعدين والمضيفين بطرح الكثير من الأسئلة حول بعضهم البعض من أجل تحديد التوقعات من كل طرف. لا ينبغي للمساعدين أبدًا أن يظهروا دون ترتيب مسبق.

يمكن للمساعدين أيضًا اختيار تقديم وصف ذاتي ليتمكن المضيفون من مشاهدته ومن قد يرغبون بعد ذلك في دعوة المساعد للإقامة معهم. ننصح المساعدين بتضمين أي مهارات أو خبرات قد يمتلكونها في ملفهم الشخصي، مثل البستنة، والزراعة، والزراعة المستدامة، وقطف الفاكهة؛ ومهارات التجارة مثل البناء، والنجارة، وتنسيق الحدائق، وطاقم القوارب الشراعية؛ والعمل مع الحيوانات أو القدرة على رعاية الخيول وركوبها. يمكن للمساعدين أيضًا البحث عن رفقاء السفر.

تعمل شركة HelpX (وليس helpex) في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا وكندا وأوروبا بما في ذلك فرنسا.

 

شروط العضوية

قواعد المساعدة

  1. يجب عليك إجراء ترتيبات مسبقة مع المضيفين قبل أي إقامة. يتقبل المضيفون الزوار حسب تقديرهم. ننصحك بطرح العديد من الأسئلة من أجل تحديد التوقعات من كلا الطرفين. غالبًا ما يكون لدى المضيفين إرشاداتهم الخاصة وقد ترغب في السؤال عن ماهيتها.
  2. إذا لم تتمكن من ترتيب إقامة، فيجب عليك إبلاغ المضيف بذلك. فمن غير العدل أن يستعد المضيف لوصول مساعد ثم لا يأتي. وقد تمنع أيضًا مساعدًا آخر من الإقامة في غيابك.
  3. ستعمل بشكل عام لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 ساعات يوميًا في المتوسط، حسب احتياجات المضيف. كن مستعدًا للعمل الجاد.
  4. من المتوقع أن تقوم بملء سجل ضيوف المضيف عند وصولك وإظهار جواز سفرك أو أي بطاقة هوية أخرى مناسبة مقبولة لدى المضيف.
  5. نوصيك بإحضار حقيبة نوم أو فراش خاص بك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المتوقع أن تخبر المضيف مسبقًا.
  6. إذا كنت ترغب في تقديم المساعدة في بلد أجنبي، فيجب عليك الحصول على التأشيرة المناسبة بنفسك. لا يمكن لـ Help Exchange أو أي من المضيفين المدرجين لديها مساعدتك في طلبات التأشيرة أو المساهمة في نفقات السفر الخاصة بك، ولا يجب عليك أبدًا طلب مثل هذه المساعدة.
  7. لكي تتمكن من الاتصال بأي مضيفين بشكل مباشر، سيُطلب منك الترقية إلى عضو مساعد مميز.
  8. نوصيك بشدة بالحصول على نوع ما من التأمين الشخصي/تأمين السفر قبل الإقامة مع مضيف. قد ترغب في التحقق من وثيقة التأمين الخاصة بك لمعرفة نوع التغطية التي يقدمونها للعمل في ممتلكات المضيف. قد يصر بعض المضيفين على حصولك على تأمين. لماذا لا تمنح مضيفك راحة البال من خلال تزويده بنسخ مصورة من جواز سفرك ووثيقة التأمين الخاصة بك عند الوصول بالإضافة إلى إظهار النسخ الأصلية؟ ستكون هذه طريقة رائعة لإظهار أنك جدير بالثقة.
  9. وأخيرا، ليست هناك حاجة إلى أي خبرة – فقط الحماس والموقف الإيجابي.

التسجيل من هنا

Related Articles

error: Content is protected !!
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker