Offres en Europe

سويسرا … وظائف ب 4000 فرنك سويسري شهريا

برنامج المهنيين الشباب

تم إطلاق برنامج المهنيين الشباب التابع لمنظمة التجارة العالمية في عام 2016 كفرصة للمهنيين الشباب المؤهلين من البلدان النامية والأقل نمواً الأعضاء في منظمة التجارة العالمية لتعزيز معارفهم فيما يتعلق بمنظمة التجارة العالمية وقضايا التجارة الدولية. ويهدف البرنامج إلى جذب المهنيين من البلدان غير الممثلة بشكل كافٍ والذين يمكنهم بالتالي تحسين فرصهم في التوظيف من قبل منظمة التجارة العالمية و/أو المنظمات الإقليمية والدولية الأخرى. ويشكل البرنامج جزءًا من جهود الأمانة العامة لزيادة التنوع وتوسيع تمثيل الأعضاء.

الوظائف العامة

يتم توزيع المهنيين الشباب المختارين على قسم محدد من أمانة منظمة التجارة العالمية وفقًا لاحتياجات وأولويات المنظمة واستنادًا إلى مجالات اهتمام المهنيين الشباب. قد تشمل مجالات العمل الانضمام، والزراعة، وتسوية النزاعات، وحقوق الملكية الفكرية، والمشتريات الحكومية، وسياسة المنافسة، والوصول إلى الأسواق، والقواعد، والتجارة والتنمية، والتجارة والبيئة، والتجارة في الخدمات والاستثمار، وتيسير التجارة، وتحليل السياسات التجارية، والمساعدة الفنية المتعلقة بالتجارة.

العودة إلى الأعلى

مدة

سنة واحدة دون إمكانية التمديد.

المكافآت والمزايا

يتلقى المشاركون في البرنامج راتبًا شهريًا قدره 4000 فرنك سويسري. كما توفر منظمة التجارة العالمية تغطية طبية مناسبة وتكاليف السفر.

جدارة – أهلية

يجب على المرشح أن:

  • أن يكون مواطنا لدولة عضو في منظمة التجارة العالمية
  • – أن يكون حاصلاً على درجة جامعية متقدمة في القانون والاقتصاد وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالتجارة الدولية ذات الصلة بعمل منظمة التجارة العالمية
  • لديك خبرة ذات صلة لمدة لا تقل عن عامين
  • إظهار مستوى عالٍ من الاهتمام بالتجارة الدولية والالتزام بالعمل المتعلق بمنظمة التجارة العالمية
  • أن يكون متقنًا للغة الإنجليزية. إن معرفة جيدة بإحدى اللغات الرسمية الأخرى لمنظمة التجارة العالمية، الفرنسية أو الإسبانية، ستكون ميزة إضافية.
  • أن يكون عمرك 32 عامًا أو أقل في تاريخ البدء المتوقع لبرنامج YPP، إذا تم اختيارك.

تُعطى الأفضلية للمواطنين من الدول الأعضاء في منظمة التجارة العالمية الذين ليس لديهم أي تمثيل على المستوى المهني في الأمانة العامة. وسيتم توفير قائمة بالدول الأعضاء غير الممثلة في منظمة التجارة العالمية عند نشر طلب المتقدمين. 

العودة إلى الأعلى

كيفية التقديم

يتم نشر طلب التقديم لبرنامج المهنيين الشباب كل عام فيمنصة الوظائف الخارجية لمنظمة التجارة العالمية . يوفر النظام تعليمات لإجراءات التقديم عبر الإنترنت. يجب على المتقدمين تقديم خطاب تحفيزي مع الطلب المكتمل عبر الإنترنت.

العودة إلى الأعلى

معلومات إضافية

إن كون المرء محترفًا شابًا لا يعني الحق في شغل وظيفة شاغرة في قسم آخر من أقسام الأمانة العامة. ومع ذلك، يجوز للمهنيين الشباب التقدم لشغل وظائف شاغرة خارجية.

 

 

 

Tags

Related Articles

error: Content is protected !!
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker